تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية للصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تستقبل اخصائي التقييم بمشروع استدامة

المديرة التنفيذية للصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تستقبل اخصائي التقييم بمشروع استدامة

    المكلا/ اعلام الصندوق الخيري

    الاحد / 24 سبتمبر2017م ا

    ستقبلت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي، صباح السبت 23سبتمبر2017م، اخصائي التقييم بمشروع استدامة الأخ هاني التريمي.

    وفي اللقاء الذي حضرته نائبة المديرة التنفيذية الأخت نسرين الديني، ومختص التطوير بالصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأخ بسام بن حازب، جرى الرد على كافة الاستفسارات بحسب استمارة التقييم المعدة سلفاً من قبل القائمين على المشروع.

    وبهذا الخصوص أوضحت الأستاذة سولاف بأن وجود مؤسسة الصندوق الخيري في مشروع استدامة في نسخته الثانية، يعتبر نجاح للمؤسسة التي شاركت في النسخة الأولى من المشروع، والتي فيه نالت التكريم والتقدير.

    من جانبه بينت نائبة المديرة التنفيذية، الأخت نسرين بأن هذا التقييم، هو بحسب الجدول المعد سابقاً للبرنامج، وليقيم عمل المؤسسة بحسب ما تلقاه ممثلوا المؤسسة المشاركين في البرنامج.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023