تخطى إلى المحتوى
News الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وبالشراكة مع أكاديمية (فيوتشر دف) ينفذ دورات لطلاب المنح الداخلية بالمكلا

الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وبالشراكة مع أكاديمية (فيوتشر دف) ينفذ دورات لطلاب المنح الداخلية بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء / 17 أكتوبر 2017م

    تتواصل الدورات التي تنفذها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين للطلاب المشمولين برعايتها بحسب برنامج المنح الداخلية والتي يجري تنفيذها بالشراكة مع أكاديمية (فيوتشر دف)، بمشاركة ستون (60) طالباً وطالبة.

    ويتلقى الطلاب خلال مدة الدورات التي تنتهي الخميس المقبل 19 أكتوبر2017م، محاضرات تدريبية في (لغة الجسد، والتسويق الشخصي، وعلامات القيادة، وكتابة التصورات)، على يد الأساتذة علي باكوبن، وشوقي بن عبود الشيخ، وعلي بلعلا، ولمدة خمسة أيام متتالية، وبمعدل ثلاث ساعات يومياً.

    هذا وتجرى هذه المحاضرات التي بدأت مساء الأحد المنصرم 15 أكتوبر2017م، بحسب اتفاقية الشراكة بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وأكاديمية فيوتشر دف للتدريب والدراسات والتي تهدف إلى رفع مهارات وقدرات الطلاب المتفوقين المقيدين في برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023