تخطى إلى المحتوى
News رئيس الجامعة الأردنية يكرم الطالب باوزير

رئيس الجامعة الأردنية يكرم الطالب باوزير

    مكتب الرياض

    كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة طالب كلية الهندسة اليمني المبتعث من قبل الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الطالب عبدالرحيم باوزير نظرا لجهوده الاستثنائية التي قدمها الطالب في خدمة الطلبة الوافدين خلال فترة ترأسه اللجنة التنسيقية العليا للطلبة الوافدين .

    وخلال التكريم الذي حضره عميد شئون الطلبة الدكتور خالد العطيات ومساعد عميد شئون الطلبة مدير مكتب شئون الطلبة الوافدين الدكتور نبيل المجالي ومدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات اشاد الدكتور عزمي باسهامات باوزير الملموسة خلال العامين الماضيين والذي لم يألوا خلالها جهدا في تقديم العون لزملائه الطلبة الوافدين من مختلف الجنسيات ولتجسيده روح اللحمة والاخاء بين اوساط الطلبة الوافدين .

    وخلال التكريم قال محافظة ان الطلبة الوافدين خير سفراء للجامعة الاردنية في بلدانهم وسيكونوا الاكثر قدرة على استقطاب الكثير من الطلبة في بلدانهم للالتحاق بالدراسة في الجامعة نظرا لما سيعكسوه من صورة ايجابية عن الجامعة التي احتضنتهم ,, مؤكدا استعداد الجامعة استقبال مختلف الطلبة من جميع دول العالم لتحقيق التنوع الثقافي والاكاديمي .

    من جهته عبر باوزير عن جزيل شكره لهذه اللفتة الكريمة من قيادة الجامعة .. لافتا الى انه يعتبر التكريم وسام شرف يفتخر به .. معربا عن تقديره لحسن التعامل الذي حظي به خلال فترة ترأسه للجنة من قبل عميد شئون الطلبة الدكتور نبيل المجالي الذي كان بمثابة الاب الروحي له ولزملائه .. وتمنى باوزير النجاح والسداد لخلفه الطالب الكويتي مبديا استعداده تقديم كل العون له وفيما يصب في خدمة الطلبة الوافدين .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023