تخطى إلى المحتوى
News تكريم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في ختام برنامج تأهيل الخريج لسوق العمل

تكريم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في ختام برنامج تأهيل الخريج لسوق العمل

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء / 31 أكتوبر2017م

    حصلت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، على درع الشراكة من قبل أكاديمية (فيوتشر دف) للتدريب والدراسات، نظير مساهمتها الفاعلة في برنامج (تأهيل الخريج لسوق العمل). وجرى هذا التكريم في ختام البرنامج الذي تلقى فيه طلاب المؤسسة مجموعة من المهارات والمعارف في (صفات القائد الست، و التسويق الشخصي، و إعداد التصورات، و لغة الجسد).

    وبهذه المناسبة التي حضرها الاستاذ شوقي بن عبود الشيخ مدير مؤسسة فيوتشر للتنمية ، عبّرت نائبة المدير التنفيذي للمؤسسة التي استلمت الدرع، عن سعادتها لنجاح هذا البرنامج في نسخته الأولى، شاكرةً مؤسسة فيوتشر للتنمية لتنفيذها هذا البرنامج، ومثنيةً على الأساتذة، والمشاركين فيه من طلاب المؤسسة، لحضورهم الفاعل، وحرصهم على تنمية قدراتهم ومداركهم، ودعتهم إلى الاستفادة من هذه المهارات والمعارف التي تلقوها خلال فترة تنفيذ هذا البرنامج، في حياتهم العلمية والعملية. وفي ختام البرنامج الذي نُفذ بحسب اتفاق الشراكة بين اكاديمية فيوتشر دڤ للتدريب والدراسات ومؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، جرى تكريم المشاركين في البرنامج بشهادات تقديرية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023