تخطى إلى المحتوى
News الدكتور بامحسون يوقع مذكرة تفاهم بين الصندوق وجامعة اوتارا الماليزية

الدكتور بامحسون يوقع مذكرة تفاهم بين الصندوق وجامعة اوتارا الماليزية

    مكتب الرياض

    وقع الدكتور عمر بامحسون رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مع جامعة اوتارا الماليزية مذكرة تفاهم بين الجامعة وبين مؤسسة الصندوق الخيري تؤسس لشراكة و تعاون علمي بين الجانبين تتبعها اتفاقية اخرى لتعزيز الشراكة وتطويرها .

    وفي اللقاء رحب نائب رئيس جامعة اوتارا البروفيسور داتو محمد مصطفى إسحاق بالدكتور عمر بامحسون معربا عن مدى اهتمامه بالطلاب الاجانب .. موضحا ان من ضمن خطط الجامعة المستقبلية استقطاب المزيد من الطلاب الأجانب للاستفادة من الدراسة في الجامعة بالدراسات العليا والبكلاريوس .. من جانبه اعرب الدكتور عمر بامحسون عن مدى ارتياحه للعلاقات العلمية المتنامية بين المؤسسة وجامعة اوتارا.

    كما قدم خلال اللقاء نبذه موجزة عن الصندوق من حيث النشأه والاهداف وحرصه على الرقي بالمستوى الأخلاقي والعلمي للطلاب المبتعثين .. شاكرا جامعة اوتارا على حفاوة الاستقبال .

    حيث رافق سعادة ااكتور عمر بامحسون في الزيارة اشرافية ماليزيا وفي نهاية اللقاء قدم نائب رئيس جامعة اوتارا درع الجامعة للدكتور عمر بامحسون الذي بدوره اهداه درع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023