استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

تخرج (100) طالب من طلاب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بجامعتي حضرموت والأحقاف بالمكلا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الأربعاء / 15 نوفمبر2017م

تخرج (100) طالب وطالبة، من الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الدارسون بجامعتي حضرموت والأحقاف للعام الجامعي 2016-2017م.

حيث تخرج من جامعة حضرموت (90) طالباً وطالبة، فمن كلية الهندسة والبترول تخرج (25) طالب وطالبة، تخصصوا في الهندسة البترولية، والهندسة الكيميائية، وهندسة الحاسوب، والهندسة المعمارية، والهندسة المدنية.

ومن كلية الطب تخرج (4) طلاب، تخصصوا في الطب البشري. ومن كلية التمريض، تخرج(8) طلاب، درسوا تخصص التمريض. ومن كلية البنات ، تخرجت (14) طالبة، درسن تخصصي التربية الفنية، واللغة الإنجليزية.

ومن كلية القانون تخرج (2) طالبان، في تخصص القانون. ومن كلية الآداب تخرج (15) طالباً وطالبة، في تخصصات، الصحافة والاعلام، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والتاريخ، والفلسفة وعلم الاجتماع، والدراسات الإسلامية، والجغرافيا.

ومن كلية التربية تخرج (7) طلاب، في تخصصات، الارشاد والتوجيه النفسي والتربوي، ومعلم مجال رياضيات حاسوب، وتربية بدنية ورياضية، والرياضيات.

ومن كلية العلوم تخرج(8) طلاب، في تخصصات، الرياضيات، والفيزياء، والكيمياء، وعلوم الحاسوب. ومن كلية العلوم الإدارية تخرج(6) طلاب، في تخصصات إدارة الأعمال، والعلوم، والمالية والمصرفية، والمحاسبة. ومن كلية العلوم البيئة والأحياء البحرية تخرج(1) طالباً واحداً، في تخصص العلوم البيئية.

أما من جامعة الأحقاف فتخرج (10) طلاب؛ حيث تخرج من كلية الآداب (3) طلاب، درسوا تخصصات اللغة الإنجليزية، واللغة العربية. ومن كلية البنات تخرجن(5) طالبات، في تخصصات اللغة الإنجليزية، والدراسات الإسلامية، ونظم المعلومات.

ومن كلية الإدارة والاقتصاد تخرج طالباً واحداً، في تخصص المحاسبة. ومن كلية الهندسة، طالباً واحداً في تخصص علوم الحاسوب. هذا ويضم برنامج المنح الداخلية لطلاب الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية، (377) طالباً وطالبة يدرسون في كليات ساحل حضرموت التابعة لجامعتي حضرموت والأحقاف للعام الجامعي 2016-2017م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى