تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في الاحتفال باليوبيل الذهبي للاستقلال

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في الاحتفال باليوبيل الذهبي للاستقلال

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 2ديسمبر2017م

    شارك المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف في الحفل الخطابي والفني الذي أقامته السلطة المحلية بحضرموت بمناسبة اليوبيل الذهبي لذكرى الـ30 من نوفمبر المجيد بحضور محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

    وتأتي مشاركة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في هذه الاحتفالية، كواحدة من المؤسسات التي تساهم في التنمية بمحافظة حضرموت خاصة، ومحافظات اليمن عامة في مجال التعليم، من خلال توفير المنح الداخلية والخارجية للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.

    وألقى المحافظ في الفعالية التي حضرها عدد من المستشارين والوكلاء والقادة العسكرين والأمنين والأكاديميين ومدراء المكاتب التنفيذية وممثلين عن منظمات المجتمع المدني وجمع من المواطنين، كلمةً نقل في مستلها التهاني والتبريكات للقيادة السياسية بقيادة المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة ذكرى الاستقلال وطرد المستعمر, مستعرضاً خلالها الملاحم الكبيرة التي خاضها شعب اليمن من أجل التحرير والنضال الذي توج بنيل الاستقلال في العام 1967م وانتقال الشعب إلى مرحلة جديدة من الحياة الكريمة والتطور في مختلف نواحي الحياة.

    واختتمت الفعالية، التي تخللها كلمة لمدير عام مكتب الثقافة بساحل حضرموت وقصيدة شعرية عن المناسبة وفلم تسجيلي عن المراحل التي مر بها الاستقلال، بعرض لوحة فنية حملت عنوان (صنّاع المجد) شارك فيها نخبة من فناني وراقصي حضرموت، جسدت الموروث الشعبي الحضرمي.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023