تخطى إلى المحتوى
News تكريم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا في الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة

تكريم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا في الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 4ديمسبر2017م

    جرى بالمكلا تكريم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين نظير دورها الريادي في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في مقدمتهم شريحتي الصم والبكم، وذوي الإعاقة، من خلال توفير المنح الدراسية لهم.

    جاء ذلك في الحفل الخطابي والفني الذي حضره المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، بالمكلا صباح أمس الاثنين 4ديسمبر2017م، الذي نفذته مجموعة البراءة لحماية الطفل، تحت شعار(التحول نحو مجتمع مستدام ومرن للجميع)، ومولته مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية. وفي الحفل الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، ألقيت مجموعة من الكلمات عن السلطة المحلية القاها المدير العام لمديرية مدينة المكلا الأخ عوض أحمد بن هامل، ومجموعة البراءة، أشادت جميعها بالدور الذي تقوم به الجمعيات والمؤسسات المهتمة برعاية هذه الشريحة الضعيفة في المجتمع، وثمنت هذه الكلمات النجاحات التي حققتها هذه الشريحة في عدة جوانب.

    أختتم الحفل، الذي تخللته مجموعة من الأناشيد، والرقصات الشعبية التراثية لحضرموت نفذها أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز الطموح بالشحر، ومركز حضرموت للتوحد، وزهرات مدرسة(22) مايو بالمكلا؛ بتوزيع الشهادات والدروع للأفراد والجهات الداعمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023