تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يستقبل وكيل حضرموت للشئون الفنية

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يستقبل وكيل حضرموت للشئون الفنية

    اعلام الصندوق الخيري /

    المكلا الأحد/ 17ديسمبر2017م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف في مكتبه بالمكلا صباح الأحد 17ديسمبر2017م وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي.

    وفي مستهل اللقاء شكر المدير التنفيذي للمؤسسة، الوكيل على هذه الزيارة التي تدل على اهتمام السلطة المحلية بمؤسسات القطاع الثالث، ومنها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين التي تقوم بتوفير منح للطلاب المتفوقين في الداخل والخارج.

    مقدماً لمحة تفصيلية عن مخرجات المؤسسة خلال السنتين الماضيتين في الداخل والخارج. مبيناً بأن المؤسسة تقدم لطلابها خدمات تعليمية اخرى كالدورات التخصصية والدورات التي ترفع من مهارة الطلاب تعليميا وعمليا في الحاضر والمستقبل.

    ومستعرضاً الانشطة والفعاليات المزمع اقامتها خلال الفترة القادمة لطلابها الخريجين والمتميزين، والتي يجري الاستعداد والتحضير لها على قدم وساق.

    من جانبه أشاد وكيل حضرموت للشئون الفنية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، مثمناً الدور الذي تقوم به المؤسسة في عملية التنمية في مجال التعليم الجامعي والدراسات العليا؛ برئاسة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي وهب نفسه ووقته لخدمة طلاب العلم دون مقابل.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023