تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي رئيس مؤسسة المخترعين بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي رئيس مؤسسة المخترعين بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 31ديسمبر2017م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بمكتبه بالمكلا رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي، المهندس فهد باعشن.

    وفي اللقاء الذي حضره مدير العلاقات العامة والأعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي، الأخ أشرف أحمد باجبير، رحب الأستاذ بامطرف بوفد مؤسسة المخترعين، مشيداً بالدور الذي تقوم به المؤسسة في مجال البحث العلمي، وتشجيعها للشباب لخوض غمار البحث العلمي في مجال الاختراعات، وكافة المجالات العلمية.

    من جانبه استعرض رئيس مؤسسة الاختراع الأنشطة والمشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسسة في مجال الاختراع والبحث العلمي منها برنامج علماء المستقبل الذي يستهدف طلاب الثانوية العامة المتفوقين، وبرنامج المخترع الصغير الذي يستهدف طلاب مدارس التعليم الأساسي كما استعرض الأنشطة والخدمات التي تقدمها المراكز العلمية والبحثية التابعة للمؤسسة وأكاديمية الاختراع التي تنفذ دورات تدريبية مهنية وتقنية في شتى المجالات العلمية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023