للتسجيل في الابثعات الداخلي للعام الحالي
اخبار المؤسسة

أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يحقق المركز الثالث في مسابقة دولية

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الاثنين/ 1يناير2018م

تربع الطالب أحمد سمير إبراهيم المبتعث من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الى جامعة اليرموك الأردنية، كلية الاعلام، تخصص علاقات عامة وإعلان، على المركز الثالث في مسابقة المنظمة الدولية للقيادات الشبابية لسنة2017م، بعد فرز نتيجة التصويت التي استمرت أربعة أيام متتالية.

حيث حصد رئيس فرع المنظمة باليمن، الطالب احمد سمير (445) صوتاً في هذه المسابقة لاختيار أفضل الأعضاء المنخرطين والنشطين بالمنظمة، وكان لهم دور بارز وكبير في خدمة مجتمعاتهم.

هذا وتعمل المنظمة حالياً للتحضير والاستعداد لإقامة تجمعها الشبابي السنوي يومي 24و25فبراير القادم في مدينة الحمامات التونسية، وفيه سيتم اطلاق برامجها لسنة 2018م بعد انتخاب هيئة إدارية جديدة؛ وسيختتم التجمع الشبابي بإقامة احتفالية شبابية يتم فيها تكريم الشباب الفائزون في مسابقتها بوسام التألق والتميز.

جدير بالذكر أن المنظمة الدولية للقيادات الشبابية، ومقرها الرئاسي في دولة المغرب، والتنفيذي في الجمهورية التونسية، ولها فروع في (35) دولة عربية ، وتعمل على تمكين الشباب في مهارات القيادة من أجل المساهمة الفاعلة في مراكز صنع القرار، وشعارها (الشباب قادة العالم الجديد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى