تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في البرنامج التدريبي حول الجودة الشاملة بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في البرنامج التدريبي حول الجودة الشاملة بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 4 يناير2018م

    شاركت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في البرنامج التدريبي في (إدارة الجودة الشاملة) بالمكلا، بمشاركة مختص طلاب الجامعات الأردنية، وطلاب العون، الأخت فريال فرج باسعد. ومختص طلاب الجامعات الأجنبية، الأخ محمد بامطرف بالمؤسسة.

    وتلقى المشاركون في البرنامج التدريبي، الذي حضر ختامه المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، مجموعة من المهارات والمعارف في الجودة. ومفاهيمها والفروق بين ضبط وضمان إدارة الجودة. ومقارنة إدارة الجودة التقليدية والجودة الشاملة. ومفهوم الجودة في الدين الإسلامي. ومبادئ (ديمنج) لإدارة الجودة الشاملة. وعناصر جودة المنتجات.

    وقيم الإدارة في جانب الجودة، وقيم العاملين. ومهام الإدارة العليا للمؤسسة تجاه نظام وإدارة الجودة. هذا ويهدف البرنامج التدريبي الذي نظمته اللجنة الوطنية للمرأة ومؤسسة روابي الخير التنموية، بالتنسيق مع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، إلى التعرف على مفهوم إدارة الجودة الشاملة، وتوضيح الفروقات بين ضبط وضمان الجودة وإدارة الجودة الشاملة.

    والاحاطة بمفاهيم الجودة في ديننا الإسلامي الحنيف. وتعيين أدوات تحديد احتياجات المستفيدين. وتحديد عناصر جودة المنتجات والخدمات. والإلمام بقيم الإدارة والعاملين اتجاه الجودة. والميزة التنافسية. وتحليل المتطلبات الرئيسة لتطبيق إدارة الجودة الشاملة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023