تخطى إلى المحتوى
News مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يقدم شكره لرئيس الوزراء الأسبق بحاح

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يقدم شكره لرئيس الوزراء الأسبق بحاح

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 4 يناير2018م

    شكر مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، رئيس الوزراء الأسبق المهندس خالد محفوظ بحاح على زيارته له في المستشفى الذي يرقد فيه حالياً بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، نتيجة الوعكة الصحية التي المت به.

    وتبادل الدكتور بامحسون مع المهندس بحاح اطراف الحديث حول الوعكة الصحية التي تعرض لها، مما استدعى دخوله المستشفى، الذي سيغادره بعد أيام قليلة.

    ثم قدم مؤسس المؤسسة شرحاً وافياً ومفصلاً، حول الدور الذي تقوم به المؤسسة في توفير المنح الدراسية للطلاب المتفوقين داخل الجمهورية وخارجها، وآلية عمل المؤسسة خلال العام الحالي 2018م.

    من جانبه تمنى المهندس بحاح للدكتور بامحسون موفور الصحة والعافية، والشفاء العاجل، مثمناً الدور الذي يقوم به عبر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ومساهمته في دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين على التحصيل العلمي داخل الجمهورية وخارجها، عبر توفير لهم المنح الدراسية والاعانات المالية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023