تخطى إلى المحتوى
News نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشيد بجهود فرع المؤسسة بسيئون

نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشيد بجهود فرع المؤسسة بسيئون

    سيئون / جمعان دويل

    اطلع نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور / عبدالقادر علي باعيسى على نشاط فرع المؤسسة بسيئون خلال زيارته مساء أمس الثلاثاء في إطار حرص إدارة المؤسسة الاطلاع والاهتمام بفروعها .

    وخلال تلك الزيارة ألتقى بأعضاء لجنة سيئون وموظفي الفرع , وفي بداية اللقاء رحب مدير فرع المؤسسة بسيئون المهندس / عمر عبيد باعارمة , بالدكتور / عبدالقادر علي باعيسى شاكرا له على هذه الزيارة الهامة التي اتت مع بدء العام الميلادي الجديد 2018 م .

    وبدوره نقل الدكتور باعيسى تحيات رئيس المؤسسة ومؤسسها الدكتور / عمر عبدالله بامحسون مشيدا بالجهود التي تبذلها لجنة سيئون والعاملين بالفرع لخدمة الطلاب والطالبات المتفوقين بحضرموت الوادي والصحراء موضحا بأن الهدف من تلك الزيارة هو للتعرف عن كثب على سير العمل بالفرع ومعرفة أهم المتطلبات التي يحتاجها ليؤدي رسالته على اكمل وجه والرقي بعمل المؤسسة نحو التقدم والنجاح . حضر اللقاء الاستاذ / فوزي علي باحميد – عضو لجنة سيئون والاخوة / محمد بارمادة ومازن الحبشي – سكرتارية الفرع

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023