تخطى إلى المحتوى
News مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يعقد اجتماعه الاعتيادي لشهر يناير 2018م

مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يعقد اجتماعه الاعتيادي لشهر يناير 2018م

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 5يناير2018م

    عقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعه الاعتيادي لشهر يناير2018م برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى.

    وبدأ الاجتماع بترحيب الدكتور باعيسى بأعضاء مجلس الإدارة الجدد، ناقلاً للمجتمعين تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مثمناً الدور الذي يقوم به مجلس الإدارة من خلال أعضائه في خدمة طلاب العلم.

    بعد ذلك جرى الاستماع الى تقرير النزول الميداني الذي قامت به اللجنة المشكلة لتفقد مكتب المؤسسة بعدن، وابرز نتائج هذه الزيارة التي جرى فيها دراسة وضع المكتب عن كثب.

    كما تم الاستماع الى تقرير النزول الميداني الى سيئون، وكذا تقرير المدير التنفيذي لشهر يناير، وكذا التقرير السنوي. كما جرى استعراض ومناقشة مجموعة من المواضيع ابرزها، الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية المزمع تنفيذها خلال العام الحالي 2018م.

    ومناقشة توصيات اللجنة العلمية التي تم طرحها في اجتماعها لشهر يناير. والتقرير المالي والإداري للجنة الرقابة والتفتيش لشهر ديسمبر من العام 2017م.

    كما جرى إقرار مقترحات اللجنة المصغرة التي تم رفعها في اجتماعها الأول والثاني لسنة 2017م.

    وإقرار الخطة السنوية للجنة العلمية. واختتم الاجتماع بمناقشة جملة من المواضيع المتفرقة ابرزها مقترح بإعداد تقرير شامل عن المؤسسة باللغتين العربية والإنجليزية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023