تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي مدير مستشفى حضرموت بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي مدير مستشفى حضرموت بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 8فبراير2018م

    زار المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، صباح الخميس 8 فبراير2018م مستشفى حضرموت التخصصي بالمكلا وفيها التقى بالمدير التنفيذي للمستشفى الدكتور وجدي بلقصير.

    وفي الزيارة قدم المدير التنفيذي للمؤسسة شرحاً وافياً ومفصلاً عن نشاط المؤسسة والدور الذي تقوم به لخدمة طلاب العلم، مستعرضاً أبرز النجاحات التي حققتها المؤسسة خلال مسيرتها من خلال رفد المجتمع المحلي في الدولة بالكثير من المخرجات العلمية من الطلاب المتفوقين في كافة المجالات، موضحاً سبب الزيارة التي تصب في الاهتمام بطلاب برنامج المنح الداخلية خارج العملية التعليمية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في مختلف نواحي الحياة.

    من جانبه رحب المدير التنفيذي لمستشفى حضرموت بالمدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، مقدما نبذة عن لخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لعملائه، في كافة التخصصات الطبية، ونوعية الرعاية الصحية المقدمة للجمهور.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023