تخطى إلى المحتوى
News نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي رئيس مركز شبام للتنمية الثقافية بالمكلا

نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي رئيس مركز شبام للتنمية الثقافية بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 14فبراير2017م

    التقى نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عبدالقادر علي باعيسى، رئيس مركز شبام للتنمية الثقافية الأستاذ عوض عمر حسان، الذي يزور مدينة المكلا.

    وفي اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، استعرض الدكتور باعيسى الأنشطة والمهام التي تقوم بها المؤسسة في القطاع التعليمي من خلال توفير منح داخلية وخارجية للطلاب المتفوقين، مبيناً بأن المؤسسة عملت هذا العام، وبتوجيهات مباشرة من مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي الطلاب المتفوقين اهتماماً خاصاً، من خلال توفير المنح الداخلية والخارجية في الجامعات المحلية والعربية والأجنبية، عملت عل قبول كافة الطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة الداخلية.

    من جانبه قدم الأستاذ عبدالقادر بامطرف استعراضاً شاملاً لخطط المؤسسة خلال العام الحالي 2018م، والتي تستهدف جميعها الطلاب المقيدين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية، مبيناً بأن المؤسسة تعمل على مد جسور التعاون مع المؤسسات والمنظمات المهتمة بمجال التعليم داخل الجمهورية اليمنية وخارجها.

    بدوره قدم الأستاذ حسان شرحاً وافياً ومفصلاً عن طبيعة عمل مركز شبام للتنمية الثقافية، والمهام التي يهدف الى تحقيقها عبر اللوائح والنظم الخاصة به، مبيناً ابرز ما تم تنفيذه من أنشطة وفعاليات خلال العام المنصرم 2017م.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023