استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي مدير مركز استدامة التابع لمؤسسة العون بالمكلا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الأربعاء/21فبراير2018م

التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بمكتبه بالمكلا مدير مركز استدامة الأخ رشدي بامسعود.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي بمدير مركز استدامة، مشيداً بالدور الذي يقوم به المركز في تطوير مؤسسات القطاع الثالث التي تعتبر أحد القطاعات المساهمة في عملية التنمية في البلاد، معبراً عن شكره لمؤسسة العون للتنمية على اطلاقها برنامج استدامة، الذي تطور في غضون سنوات الى مركز استدامة، مثمناً العلاقة التي تربط مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمؤسسة العون من خلال اتفاقية الشراكة بين المؤسستين والتي ساهمت بشكل كبير في خدمة طلاب العلم في الداخل والخارج.

من جانبه شكر مدير مركز استدامة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بقيادة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي له بصمات واضحة في خدمة طلاب العلم، مستعرضاً مساهمة مركز استدامة في الارتقاء بمؤسسات ومنظمات القطاع الثالث من أجل تقديم خدمات أفضل بحسب المعايير الدولية، ومن أجل عمل تشبيك مع هذه المنظمات لما فيه خدمة المجتمعات المحلية.

كما جرى التباحث في مشاركة المؤسسة في برنامج استدامة، والدور الذي تقوم به لتنفيذ كافة المعايير الواردة في برنامج استدامة في نسخته الثانية، وما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى