تخطى إلى المحتوى
News الدكتور سعيد الشماسي يزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

الدكتور سعيد الشماسي يزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 5مارس2018م

    قام نائب وزير النفط والثروات المعدنية، عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور سعيد سليمان الشماسي صباح الاثنين 5مارس2018م بزيارة لمكتب المؤسسة بالمكلا.

    حيث كان في استقباله عضوة مجلس أمناء المؤسسة الدكتورة ابها عبدالله باعويضان، ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى، والمدير التنفيذي الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، والمدير المالي بالمؤسسة الأستاذ عمر صالح باوزير.

    وفي الزيارة جرى عقد اجتماع شكر في مستهله الدكتور الشماسي المشاركين فيه، معبراً عن سعادته في استمرار المؤسسة لأداء رسالتها السامية في دعم الطلاب المتفوقين المقيدين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية للمؤسسة، مثمناً الجهود المبذولة من قبلهم في عملية سير عمل المؤسسة، الذي يصب في الاهتمام والرعاية بطلاب العلم.

    من جانبهم عبر المشاركون في الاجتماع عن سعادتهم لزيارة الدكتور الشماسي، والاهتمام الذي يوليه عبر موقعه في المؤسسة لخدمة طلاب العلم، الذين يمثلون الهدف الرئيس في عمل ونشاط المؤسسة اليومي، وكذا الأنشطة التعليمية التي تقدمها المؤسسة للطلاب من خلال تنفيذ بعض الدورات في شتى العلوم الإنسانية والعلمية.

    واختتم الاجتماع الذي جرى فيه مناقشة وضع المؤسسة المالي والإداري خلال العام المنصرم 2017م، ومناقشة خطة المؤسسة للعام الحالي2018م وابرز ملامحها، برفع تحيات المشاركين في الاجتماع، وشكرهم وامتنانهم لمؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على الاهتمام والرعاية التي يقدمها لطلاب العلم.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023