تخطى إلى المحتوى
News المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري بماليزيا ينال درجة الدكتوراه

المشرف العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري بماليزيا ينال درجة الدكتوراه

    المكلا / اعلام المؤسسة

    الاثنين / 12مارس2018م

    نال مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالجامعات الماليزية الباحث سمير سالم البوري درجة الدكتوراه من جامعة برليس(UNIMAP)الماليزية.

    وحصل الباحث البوري المبتعث من قبل جامعة حضرموت لدراسة هندسة الاتصالات على درجة الدكتوراه نظير بحثه الموسوم (خوارزميات تحديد المواقع للشبكات الخليوية اللاسلكية في الداخل والخارج باستخدام أنظمة الهوائيات). تجدر الإشارة إلى أن الباحث البوري شارك في العديد من ورش العمل والتدريب، ونال مجموعة من الشهادات من مراكز علمية وبحثية حول العالم منها مركز الأبحاث الايرلندي(AHFR) وشركة (CST) للبرمجيات الهندسية و(Mikrotik)لأنظمة الاتصالات اللاسلكية.

    كما قام البوري بنشر مجموعة من الأبحاث في المجلات العلمية المحكمة(ISI)؛ كما عمل مساعد باحث في مركز الاتصالات المتقدمة في جامعة برليس. هذا وتم اختيار الباحث سالم البوري مشرفاً عاماً على طلاب مؤسسة الصندوق الخيري في عام 2017م، بعد أن كان نائباً لمشرف الطلاب في السنوات السابقة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023