تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة اعداد وكتابة مشاريع التخرج للمجموعة الثانية لطلاب برنامج المنح الداخلية

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة اعداد وكتابة مشاريع التخرج للمجموعة الثانية لطلاب برنامج المنح الداخلية

    المكلا / اعلام المؤسسة

    الخميس/15مارس2018م

    نفذت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالتعاون مع مؤسسة مستشفى المكلا للأمومة والطفولة مساء الأربعاء 14مارس2018م الدورة التدريبية الثانية في اعداد وكتابة مشاريع التخرج بمشاركة (27) طالباً وطالبة من الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين.

    وتعرف الطلاب المشاركون في الدورة التي انعقدت من الدكتور عبدالرحمن ياسين، والدكتور محمد لفاس على أساسيات وشروط البحث العلمي في الرسائل العلمية، من الفكرة حتى الخاتمة، وابرز ملامح البحث العلمي الحديث من نظريات علمية، وكيفية كتابة المتون والعناوين الرئيسية والفرعية، وصياغة الهوامش، واختيار فكرة البحث العلمي. وابرز الصعاب والمعوقات التي تواجه الباحثين قبل وأثناء تنفيذ الرسالة العلمية.

    من جانبهم عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين برئاسة مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، لإقامة مثل هذه الدروات العلمية التخصصية. هذا وتقيم مؤسسة الصندوق الخيري هذه الدورة ضمن خطتها لهذا العام 2018م، في إقامة دورات علمية تستهدف طلاب المؤسسة لتنمية قدراتهم العلمية والمعرفية والمهارية في شتى التخصصات العلمية والإنسانية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023