تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض تستقبل الطلاب وأولياء أمورهم

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض تستقبل الطلاب وأولياء أمورهم

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأحد / 25مارس2018م

    استقبل موظفو مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض صباح السبت 24مارس2018م جموع من الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التعرف والاستفسار عن المنح التي تقدمها المؤسسة في الجامعات العربية والإسلامية والأجنبية.

    وعلى هامش الزيارة جرى عقد لقاء بحضور مختصي طلاب الجامعات الماليزية والهندية والتركية والفلبينية واليمنية، قدم فيه سكرتير المؤسسة بالرياض، الأستاذ عبدالله بارجاء شرحاً مفصلاً حول نظام وشروط المنح التي تقدمها المؤسسة، وعلاقة المؤسسة بالجامعات التي تم عقد معها اتفاقيات تعاون وشراكة.

    كما قام سكرتير المؤسسة بالرد على استفسارات وأسئلة الطلاب وأولياء أمورهم حول آلية الابتعاث وشروط المنح، ولوائح الابتعاث الخارجي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين. حاثاً الطلاب بضرورة الاهتمام بالعلم وتحصيل اعلى الدرجات الدراسية لتحقيق الغاية التي ابتعثوا من اجلها.

    من جانبه قدم مختص طلاب الجامعات الماليزية، الاستاذ احمد التجاني، شرحا وافياً ومفصلاً عن نظام الابتعاث الى الجامعات الماليزية والتخصصات المتوفرة فيها، وطبيعة المعيشة في دولة ماليزيا.

    هذا وتخصص مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يوم السبت لاستقبال الطلاب وأولياء أمورهم من أجل الرد على استفساراتهم وملاحظتهم ومقترحاتهم لما من شأنه الارتقاء بعمل المؤسسة الذي يصب في خدمة طلاب العلم.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023