تخطى إلى المحتوى
News محافظ حضرموت يطمأن على صحة د. عمر بامحسون ويبحث في الرياض البرامج التعليمية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

محافظ حضرموت يطمأن على صحة د. عمر بامحسون ويبحث في الرياض البرامج التعليمية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    الرياض / 29 مارس 2018/

    اعلام المحافظة

    قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالعاصمة السعودية الرياض بزيارة لمنزل الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اطمأن خلالها على صحته، متمنياً له موفور الصحة والعافية. وقد شكر د. بامحسون سعادة المحافظ على زيارته للاطمئنان على صحته ، مستعرضاً البرامج التعليمية التي تقدمها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لابتعاث الطلاب الحضارم من الداخل والمهجر لمواصلة دراساتهم العليا وكذا دعم الطلاب الحضارم المتفوقين والمتميزين في جامعة حضرموت والجامعات اليمنية .

    وجرى خلال اللقاء إطلاع الأخ المحافظ على نشاط المؤسسة وخططها المستقبلية وأعداد الخريجين الذين ابتعثتهم لكافة دول العالم . كما اعطى الدكتور بامحسون صورة للنشاط الثقافي لفعاليته الاسبوعية ثلوثية بامحسون التي يقيمها كل ثلاثاء بالرياض ويتم فيها تسليط الضوء على الفعاليات الثقافية ومنها تاريخ وحضارة حضرموت .

    وأثنى المحافظ البحسني على نشاطات مؤسسة الصندوق الخيري لدعم الطلاب من ابناء حضرموت في الداخل والخارج لمواصلة تعليمهم ودراساتهم العليا ، وجهود الدكتور عمر بامحسون في استمرارية هذه المؤسسة ورعايته لعدد من الجمعيات منها جمعية الأمل ببروم .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023