تخطى إلى المحتوى
News وفد مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) والأمل النسوية يزور مكتب المؤسسة بعدن

وفد مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) والأمل النسوية يزور مكتب المؤسسة بعدن

    عدن / اعلام المؤسسة

    الاثنين / 2ابريل2018م

    في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية لمحافظة عدن، قام الوفد بزيارة لمكتب المؤسسة بعدن صباح الأحد 1ابريل208م.

    وطاف الوفد الذي ترأسته رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الأمل الدكتورة ابها عبدالله باعويضان، وضم في عضويته، المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري (BFFOS)الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، وعضوة مجلس أمناء مؤسسة الأمل الأستاذة مريم سالم بامطرف، ومديرة مركز الاستشارات الأستاذة أحلام العمودي، ومديرة مركز السلام الأستاذة أماني باخريبة، ومختص العلاقات العامة بمؤسسة الصندوق الأستاذ ياسر علي بامحسون، ومديرة لجنة المتطوعات الأستاذة نورا الكاف، بمكاتب المؤسسة، مطلعاً على سير العمل فيه.

    وعلى هامش الزيارة جرى عقد اجتماع نقلة في مستهله رئيسة الوفد، تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون لجميع منتسبي مكتب المؤسسة بعدن، الذي يحظ دائماً على الاهتمام بطلاب العلم داخل المؤسسات التعليمية وخارجها.

    من جانبه استمع الوفد من المديرة التنفيذية للمؤسسة الدكتورة أسماء الشقري إلى شرحٍ مفصل عن المهام التي نفذها المكتب، بعد إعادة هيكلته، ورفده بدماء جديدة في مجلس إدارته، ولجنته العملية.

    هذا وتأسس مكتب المؤسسة بعدن عام 1997م، استطاع خلال هذه المدة توفير منح داخلية وخارجها للطلاب المتفوقين في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها ممن تنطبق عليهم شروط البرنامجين.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023