تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الدكتور سمير بن سالم البوري

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الدكتور سمير بن سالم البوري

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 25ابريل2018م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS)الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح الأربعاء 25ابريل2018م مشرف طلاب المؤسسة بماليزيا الدكتور سمير بن سالم البوري.

    وفي مستهل اللقاء الذي حضره مختص طلاب الجامعات الأجنبية، الأخ محمد عبدالرحمن، رحب المدير التنفيذي بالدكتور البوري، ناقلاً له تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، ثم استعرض المدير التنفيذي خطة المؤسسة لهذا العام والتي تستهدف الطلاب من خلال تقديم جملة من الدورات التدريبية في شتى التخصصات العلمية، كما استعرض المدير التنفيذي ابرز الأنشطة التي جرى تنفيذها منذ نهاية العام المنصرم 2017م، والعام الحالي 2018م.

    من جانبه عبر الدكتور سمير البوري عن سعادته لزيارة مقر المؤسسة بالمكلا ولقاء المدير التنفيذي، مستعرضاً الدور الذي تقوم به الاشرافية في ماليزيا، كما تحدث عن الخطة التي جرى تقديمها والتي تهدف الى تقوية الصلات، وتعزيز العلاقة بين الطلاب انفسهم، وبين الطلاب والمؤسسة، داعياً في ختام حديثة الى ضرورة سرعة البت فيها لما فيه مصلحة الطلاب.

    وفي ختام الزيارة أخذ المدير التنفيذي للمؤسسة الباحث البوري في جولة بأقسام المؤسسة، اطلع فيها على سير العمل والدور الذي يقوم به الموظفون لخدمة الطلاب المسجلين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية للمؤسسة.

    والدكتور سمير بن سالم البوري، مبتعث من قبل جامعة حضرموت الى جامعة برليس الماليزية، وهو أستاذ هندسة الاتصالات المساعد بكلية الهندسة والبترول، جامعة حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023