تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تثمن النتائج الدراسية العليا للطلاب الجامعيين الذين ترعاهم

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تثمن النتائج الدراسية العليا للطلاب الجامعيين الذين ترعاهم

    عدن/خاص:

    أكدت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن على مواصلة دأبها لتشجيع الطلاب الجامعيين ورعايتهم لتحقيق التميز والتفوق خلال فترة تحصيلهم الدراسي الجامعي. وثمنت المؤسسة خلال الاجتماع الذي عقدته مساء اليوم بعدن، النتائج العليا التي حققها الطلاب الذين ترعاهم خلال العام الدراسي الحالي بمختلف التخصصات والكليات.

    ونقل الاجتماع تهاني وتبريكات المؤسس والرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون لابناءه الطلاب الذين استطاعوا الحفاظ على تفوقهم العلمي وحصلوا على نسب عالية خلال العام الدراسي الحالي.

    في غضون ذلك تطرق الاجتماع الى اهمية تعزيز علاقات التعاون مع المنظمات التي تكرس نشاطها لخدمة التعليم وطلاب العلم بما يصب بتنمية المجتمع وتطوره.

    الى ذلك بحث الاجتماع آليات الانتقال الى النظام الاداري والارشيفي الالكتروني بما يسهم بتطوير النشاط وسلاسة العمل.

    شارك بالاجتماع الاستاذ نصر باغريب القائم بالاعمال التنفيذية بالمؤسسة والاخ احمد شكيب المسؤول عن شؤون الطلاب، والاستاذ عبدالرحمن باهارون عضو لجنة التسليم، والاخ حمدي عبدالرسول سكرتير المؤسسة، والاخت ندى بامطرف المسؤولة المالية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023