تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تختتم دورة تخطيط المشاريع الصغيرة لطلاب عدن

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تختتم دورة تخطيط المشاريع الصغيرة لطلاب عدن

    عدن/خاص

    اختتمت الثلاثاء 17 يوليو 2018م، فعاليات الدورة التدريبية الثانية في تخطيط وإدارة المشاريع الصغيرة التي استمرت ليومين ونظمت في إطار التعاون بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، ومؤسسة الرسالة التنموية وبرعاية الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون.

    وفي ختام الدورة جرى توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين فيها بحضور الاستاذ/ ماجد الشاجري رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني بعدن، والاستاذ/ نصر باغريب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، واللذان أشارا إلى أهمية استفادة الطلاب من المعلومات والتطبيقات العملية التي تلقوها أثناء الدورة في حياتهم العملية بعد تخرجهم من الجامعة.

    وأكد الشاجري وباغريب على أهمية دور مؤسسة الطلاب المتفوقين في دعم التعليم ورعاية طلابه، داعين الطلاب ببذل قصارى جهدهم خلال دراستهم الجامعية ليفيدوا أسرهم ومجتمعهم بالمستقبل. يشار الى ان 30 طالبا وطالبة شاركوا بالدورة التدريبية للتخطيط والادارة للمشاريع الصغيرة من مختلف كليات الجامعة، ومن تخصصات علمية مختلفة، وتولى الاستاذ / أحمد سمير عملية التدريب بالدورة.

    حضر الفعاليات الختامية للدورة، الدكتور سليم عمر النجار عضو مجلس الادارة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، والاستاذ/ عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية للمؤسسة، والاستاذ/ علي المحروق الامين العام لاتحاد منظمات المجتمع المدني بعدن.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023