تخطى إلى المحتوى
News نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي رئيس مبادرة (إخاء) لمحاربة البطالة والفقر بحضرموت

نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي رئيس مبادرة (إخاء) لمحاربة البطالة والفقر بحضرموت

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 19يوليو2018م

    التقى نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الدكتور عبدالقادر علي باعيسى بعد ظهر الخميس 19يوليو2018م، برئيس مبادرة (إخاء) للقضاء على الفقر والبطالة بحضرموت، المهندس ماجد رجب يادين.

    وفي مستهل اللقاء رحب نائب رئيس مجلس الإدارة بالمهندس يادين مستعرضاً الدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في عملية التنمية في مجال العملية التعليمية من خلال توفير المنح الدراسية داخل الجمهورية اليمنية وخارجها، في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية. من جانبه قدم المهندس يادين شرحاً وافياً ومفصلاً عن المبادرة التي ستعمل على إيجاد آليات عمل في تدريب الشباب الخريجين من الجامعات والمعاهد في مؤسسات القطاع الثالث، ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في كافة المجالات الاقتصادية العاملة بحضرموت؛ كما وضح يادين ابرز بنود الاتفاق الذي وقع بالرياض مع مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون والتي تهدف إلى إيجاد فرص عمل للشباب في المؤسسات التي يرأس مجالس إدارتها في حضرموت وفي مقدمتها مؤسسة الصندوق الخيري، والأمل التنموية، والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، والخريجون، والطبيب الزائر. واختتم اللقاء بضرورة إيجاد آليات عمل لعكس بنود الاتفاقية الموقعة بين المؤسس وبين المهندس يادين لما فيه مصلحة الشباب الخريجين، ومساهمة المؤسسات التي يرأسها في المشاركة في مبادرة(إخاء) لمحاربة البطالة والفقر في حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023