تخطى إلى المحتوى
News مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري يلتقي الطلاب الراغبين للتسجيل في منح المؤسسة بالرياض

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري يلتقي الطلاب الراغبين للتسجيل في منح المؤسسة بالرياض

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاحد / 29يوليو2018م

    التقى مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون بمكتب المؤسسة بالرياض مساء السبت 28يوليو2018م الطلاب الراغبين في التسجيل لمنح المؤسسة داخل، الجمهورية اليمنية وخارجها. حيث استهل المؤسس اللقاء بالترحيب بالطلاب واولياء امورهم، مستعرضاً تاريخ المؤسسة في توفير المنح الدراسية منذ التأسيس والى اليوم، واعداد الخريجين من الطلاب في الجامعات العربية والاسلامية والاجنبية، الذين ابتعثتهم المؤسسة للدراسة فيها، وابرز الاتفاقيات التي عقدتها المؤسسة مع الجهات العلمية كالجامعات والمعاهد، وكذا الجهات ذات العلاقة في مجال التعليم داخل الجمهورية اليمنية وخارجها.

    كما قدم الدكتور بامحسون شرحاً وافياً ومفصلاً عن شروط المنح الدراسية ولوائحها التنظيمية، وابرز الوجهات التي تستقبل طلاب المؤسسة للدراسة فيها في العالم العربي والاسلامي والغربي. حاثاً في ختام حديثه الطلاب إلى التمسك بالأخلاق الحسنة، والنابعة من الشريعة الإسلامية السمحاء، والابتعاد عن الغلو والتطرف في أمور دينهم ودنياهم، وأن يكونوا قدوة حسنة لتشريف بلدهم وأهلم. من جانبهم عبر الطلاب عن شكرهم لمؤسس المؤسسة الدكتور عمر بامحسون على الجهد الذي يقوم به في توفير المنح الطلابية للطلاب المتفوقين،ثم طرحوا جملة من الأسئلة والاستفسارات والملاحظات حول المنح التي تقدمها المؤسسة، والتي اتسمت جميعها بالشفافية في الطرح، وفي الرد وجميعها بينت بعض الأمور التي كانوا يعتقدون أنها تشكل لهم إشكالية، خاصةً في آلية القبول والتسجيل لهذه المنح، وشروطها في الجامعات التي سيبعثون اليها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023