تخطى إلى المحتوى
News ختام دورة(التألق عنواني في الحياة) التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري بالتعاون مع مؤسسة متفائلون بغد مشرق في المكلا

ختام دورة(التألق عنواني في الحياة) التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري بالتعاون مع مؤسسة متفائلون بغد مشرق في المكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 6أغسطس2018م

    اختتمت صباح الاثنين 6أغسطس2018م بالمكلا الدورة التدريبية (التألق عنواني في الحياة) التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالتعاون مع مؤسسة متفائلون بغد مشرق لمدة ثلاثة أيام، لطلاب المؤسسة الدارسون بجامعتي حضرموت والأحقاف والمعاهد الصحية والتقنية بساحل حضرموت.

    وفي ختام الدورة نقل المدير المالي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عمر صالح باوزير، للطلاب تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمرعبدالله بامحسون، مشيداً بالشراكة بين المؤسستين لما فيه خدمة طلاب العلم، ومبيناً بأن المؤسسة ستعمل فيما تبقى من الإجازة الصيفية في تنفيذ مجموعة من الدورات في شتى التخصصات العلمية والإنسانية لرفع قدرات الطلاب الإدراكية والمعرفية في شتى التخصصات.

    من جانبه شكر المدير التنفيذي لمؤسسة متفائلون بغد مشرق، الأستاذ مروان أحمد اليهري مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتوفقين في دعمها لهذه الدورة التدريبية، داعياً في كلمته الى تنفيذ المزيد من الدورات التدريبية في شتى التخصصات. هذا وتلقى الطلاب المشاركون في الدورة وعددهم(46) من المدربة هبة أنيس الجريدي مجموعة من المعارف في بناء القدرات الشخصية، وتحليل الشخصية وفق منهجية(SWOT)، وصفات لاشخصية المتألقة، والاحتياجات لاسبع لدى الإنسان، وفن صناعة الأهداف، وكيفية إدارة الوقت، وخطوات التغيير. هذا وتقام هذه الدورة في إطار الشراكة والتعاون بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ومؤسسة متفائلون بغد مشرق.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023