تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون تعقد اجتماعها الشهري

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون تعقد اجتماعها الشهري

    إعلام المؤسسة/ سيئون/محمد بارماده

    السبت/29سبتمبر2018م

    جرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيؤن عقد الاجتماع الشهري للمؤسسة برئاسة مدير الفرع المهندس عمر عبيد باعارمة صباح السبت 29سبتمبر2018م. وفي مستهل الاجتماع نقل مدير الفرع تحيات الدكتور عمر بامحسون للمجتمعين، والترحيب بعضو اللجنة الجديد الدكتور عبدالقادر عبدالرحمن بن شهاب الذي تم تعيينه عضوا بفرع المؤسسة. بعد ذلك تم استعراض نقاط الاجتماع والتي يأتي في مقدمتها استعراض محاضر اجتماع اللجنة للاشهر السابقه ومانتج عنها من قرارات وتوصيات وكذا استعراض رسائل الفرع الصادرة والواردة خلال شهر سبتمبر.

    كما تم في الاجتماع مناقشة سير العمل بالفرع واستعراض اهم الانشطة التي نفذها وسينفذها الفرع خلال الفتره المتبقية من هذا العام وكذا مناقشة خطة عمل المكتب لعام 2019 والتي تأتي مع تدشين العام الجامعي الاول لجامعة سيئون 2018/2019 وما سيعقبه من افتتاح اقسام جديده للجامعه والذي سيترتب عليه زيادة اعداد الطلبة والطالبات الملتحقين بها ..وكذا مناقشة خطة عمل منتدى الخريجين لعام 2019 والمرسلة من الدكتور الفاضل عمر عبدالله بامحسون، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة .

    إضافة الى مناقشة جملة من القضايا التي تخص العمل بالفرع والقضايا المتعلقة بشؤون طلاب وطالبات المؤسسة وقد خرج الاجتماع بجملة من التوصيات والتكليفات . حضر الاجتماع الاستاذ فوزي علي باحميد، عضو لجنة فرع المؤسسةبسيئون والاستاذ محمد بارماده ومازن الحبشي، من سكرتاريه المكتب إضافة الى الاستاذ محمد بلسود، رئيس منتدى الطلاب الخريجين بالمؤسسة بوادي حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023