تخطى إلى المحتوى
News مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري بماليزيا يلتقي الطلاب المبتعثين الى جامعة أوتارا الماليزية

مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري بماليزيا يلتقي الطلاب المبتعثين الى جامعة أوتارا الماليزية

    المكلا / ماليزيا/ اعلام المؤسسة

    السبت / 6 أكتوبر2018م

    قام مشرف طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا الدكتور سمير سالم البوري، بزيارة إلى جامعة أوتارا الماليزية صباح السبت 6أكتوبر2018م، التقى خلالها طلاب المؤسسة الدارسين في الجامعة، متلمساً أحوالهم عن كثب.

    وفي اللقاء نقل الدكتور سمير البوري للطلاب تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مستعرضاً الدور الذي يقوم به مع طاقم العمل في المؤسسة لتذليل أي صعوبات تواجه طلاب المؤسسة في الداخل والخارج، ايماناً منهم بأن التعليم رسالة سامية من خلالها تبنى الأوطان حاضراً ومستقبلاً.

    كما تطرق الدكتور البوري في اللقاء الى تاريخ المؤسسة والهدف السامي الذي قامت عليه في مجال الابتعاث، والذي يكمن في خلق جيل متسلح بالعلم، جيلاً يجمع بين الأخلاق الفاضلة والعلم المتميز. مشيراً إلى أن طلاب مؤسسة الصندوق الخيري المبتعثون الى الجامعات الماليزية اثبتوا جدارتهم من خلال تحقيق مراكز متميزة في الجامعات التي يدرسون فيها.

    وحثهم في ختام كلمته الى بذل المزيد من الجهود وبما يعود عليهم وعلى وبلادهم عامة من منفعة، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً. بدورهم عبر الطلاب المبتعثين في مساق البكالاريوس والدراسات العليا في اللقاء عن شكرهم لمؤسس المؤسسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مستعرضين سير الدراسة في الجامعة وبعض الصعوبات البسيطة اليت تعترضهم في جانب التحصيل العلمي، وكيفية تجاوزها والتغلب عليها.

    الجدير ذكره أن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وقعت مطلع الأسبوع المنصرم اتفاقية تعاون شراكة، جرى بموجبها ابتعاث مجموعة من الطلاب في مجموعة من التخصصات العلمية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023