تخطى إلى المحتوى
News مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مؤسسة حضرموت للاختراع بالرياض

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مؤسسة حضرموت للاختراع بالرياض

    استقبل مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون بمكتبه بالرياض وفد مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي برئاسة المهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس المؤسسة.

    وفي مستهل الزيارة، التي شارك فيها مدير مركز الأبحاث الدكتور سالم فرج بامسعود، ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي، رحب المؤسس بالوفد مستعرضاً الدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة طلاب العلم المتفوقين، من خلال توفير المنح الداخلية والخارجية، وفي اشهر الجامعات العالمية في العالم العربي والإسلامي، مثمناً شراكة التعاون التي تمت من خلال توقيع اتفاقية تعاون بين المؤسستين، التي وقعت في المكلا مطلع فبراير من هذا العام 2018م.

    مختتماً حديثه بالإشادة بمؤسسة حضرموت للاختراع والدور الذي تقوم به في استقطاب الشباب المخترع. من جانبه قدم رئيس مؤسسة حضرموت شرحاً وافياً ومفصلاً عن البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة، واحتضانها للشباب المبدعين والمخترعين والباحثين إضافةً إلى الانجازات التي حققتها المؤسسة في المحافل الدولية، وتمثيل حضرموت خاصة واليمن عامةً، وحصولها على مراكز وجوائز متقدمة في مشاركتها في المعارض الدولية. وفي ختام الزيارة جرى تكريم مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون من قبل مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي، بدرع المؤسسة، تقديراً وعرفاناً لدعمه للشباب المبدعين والمتفوقين.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023