تخطى إلى المحتوى
News عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور المؤسسة

عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور المؤسسة

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء / 4ديسمبر2018م

    في إطار التحضير والتهيئة لتأسيس (ائتلاف الأمل التنموي) زار صباح الاثنين 3 ديسمبر2018م عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الدكتور سعيد سليمان الشماسي المؤسسة، التقى خلالها بالمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف.

    وعلى هامش الزيارة جرى عقد اجتماع بالموظفين نقل في مستهله تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، ثم استعرض الدكتور سعيد اهداف الائتلاف المزمع اشهاره خلال الأشهر القادمة والدور المنوط منهم عبر الدعم والمساندة والمؤازرة كل من موقعه ومنصبه لنجاح هذا الائتلاف الذي سيعمل على تقديم خدمات أكبر لكافة شرائح المجتمع.

    وفي ختام الاجتماع جرى فتح مجال للاستفسار والآراء من قبل الموظفين، الذين ابدوا تأييدهم لهذا الائتلاف، مبديين استعدادهم للتعاون في انجاحه لما فيه مصلحة بلادهم ومجتمعهم.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023