تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يشارك في ورشة لتعريف بمشاريع منظمة الاوتشا بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يشارك في ورشة لتعريف بمشاريع منظمة الاوتشا بالمكلا

    المكلا/ اعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 27ديسمبر2018م

    شارك المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح الأربعاء 26ديسمبر2018م، في الورشة التعريفية حول آليات عمل مكتب منظمة الأوتشا بالمكلا، والتي تعتبر المشاركة الاولى للمؤسسة التي تم ضمها مؤخراً ضمن كلستر التعليم بساحل حضرموت.

    وفي مستهل الورشة التي تهدف الى التعرف على كيفية كتابة مقترحات المشاريع من قبل منظمات المجتمع المدني العاملة في قطاع التعليم بساحل حضرموت، للاستفادة من دعم المنظمة، والحصول على الحد الأدنى من المعرفة في عمل منظمة الاوتشا.

    وفي مستهل الورشة التي تقام بدعم وتمويل من قبل مؤسسة العون رحب الأستاذ/ محمد عمر بن وبر رئيس مجموعة التعليم الفرعية بساحل حضرموت بجميع الحاضرين وشكرهم على حضورهم وتفاعلهم في الورش التي تنعقد بين فترة واخرى، مشدداً على ضرورة التسجيل في الأوتشا لضمان حصول المنظمات الفاعلة في قطاع التعليم على التمويل اللازم لتنفيذ مشاريع التعليم لضمان استمرارية التعليم في كافة الظروف الإنسانية ولو كان في حدها الأدنى حدوث الكوارث الطبيعية، مبيناً بأن هذه الجلسة ستعمل على كيفية وضع مقترحات المشاريع التي تتناسب مع المعايير الدولية، والتي تأتي ضمن خطة مجموعة التعليم الفرعية بساحل حضرموت لبناء قدرات منظمات المجتمع المدني التي تهتم بقطاع التعليم.

    مختتماً حديثه بشكر مؤسسة العون الجهة المستضيفة والممولة للورشة وكل من ساهم في إنجاحها.

    وحاضر في الورشة الاستاذ/ حارث بقرف اخصائي الشراكات والعلاقات الدولية بمؤسسة العون للتنمية، التي أتسمت بالتفاعل الإيجابي وتبادل المعلومات من قبل المشاركين، الذين ساهموا في اثراء الورشة بالاراء والافكار النابعة من خبرتهم في مجال التعليم.

    حضر الورشة الأستاذ/ جمعان سعيد بن ناصر رئيس مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني م/المكلا وعدد من مندوبي مكاتب الوزارات مكتب التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب التخطيط والتعاون الدولي ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023