تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تساهم في إنجاح اللقاء الأول لطلاب التخصصات الطبية بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تساهم في إنجاح اللقاء الأول لطلاب التخصصات الطبية بالمكلا

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الخميس/17يناير2019م

    ساهمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في إنجاح اللقاء الأول لطلاب التخصصات الطبية، المسجلون في برنامج المنح الداخلية للمؤسسة، والخريجون منها، المنعقد في المكلا صباح الخميس 17يناير2019م، الذي انعقد بالتعاون والشراكة مع مؤسستي الخريجون، والطبيب الزائر.

    وتطرق اللقاء المنعقد بعنوان (معاً نستطيع) إلى دراسة احتياجات الخريجين، من برامج تدريبية، وأماكن التدريب، ووضع آلية عمل مشتركه لخدمة الطلاب الخريجين، لتعزيز قدراتهم المهنية من خل تنفيذ جملة من الدورات النوعية المرتبطة بالتخصص العلمي، إضافة إلى التطوير العلمي والعملي للمبادرات الشبابية التطوعية في مجال الصحة والتثقيف الصحي.

    وجرى في اللقاء الاستماع الى آراء واقتراحات الطلاب، لتوفير الدورات التدريبية في التخصصات الطبية، التي لاتوفرها المؤسسات التعليمية، لرفع قدراتهم وإمكانياتهم العملية، والعلمية، لسهولة انخراطهم في المنشآت الصحية.

    واختُتِم اللقاء الذي بدأ بكلمتين تعريفيتين عن مؤسستي الخريجين، والطبيب الزائر، بجملة من القرارات التي تهدف إلى توفير الفرص التدريبية لطلاب مؤسسات الصندوق الخيري، والخريجون، والطبيب الزائر من ذوي التخصصات الطبية في مجالات العلوم الصحية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023