تخطى إلى المحتوى
News اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخير للطلاب المتفوقين بالمكلا تعقد اجتماعها لشهر يناير2019م

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخير للطلاب المتفوقين بالمكلا تعقد اجتماعها لشهر يناير2019م

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    السبت/ 19يناير2019م

    عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعها الاعتيادي لشهر يناير برئاسة رئيسة اللجنة الدكتورة عبير عبدالله المحضار، صباح الخميس 17يناير2019م.

    وفي مستهل الاجتماع رحبت رئيسة اللجنة بالاعضاء، ناقلةًً لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على جهودهم المبذولة في الارتقاء بعمل المؤسسة في الجوانب العلمية والأكاديمية، والاهتمام بالطلاب المسجلين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية، الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية.

    ثم جرى استعراض نقاط الاجتماع، بعد اقرار المحضر السابق ومناقشة النقاط التي وردت فيه، استعراض ومناقشة تفعيل الشراكات مع المؤسسات التعليمية والمعاهد التدريبية التي تم توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة معها في السابق.

    كما جرى مناقشة خطاب كلية البنات القاضي باستيعاب عشر طالبات من شريحة الصم والبكم، من الدارسات في قسم التربية الفنية بالكلية. واختتم الاجتماع بمناقشة جملة من القضايا الطلابية المتفرقة، بحسب جدول الاعمال.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023