تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين توقع اتفاقية تعاون مع اكاديمية فيوتشردڤ

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين توقع اتفاقية تعاون مع اكاديمية فيوتشردڤ

    المكلا / اعلام الصندوق الاربعاء / 30يناير2019م

    جرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين المؤسسة واكاديمية فيوتشر دڤ للتدريب والدراسات، صباح الاربعاء 30يناير2019م.

    وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة مديرها التنفيذي الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، وعن الأكاديمية مديرها الأستاذ سالم عوض باتوم، إلى التعاون والشراكة في إقامة وتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية في شتى التخصصات العلمية والإنسانية، للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية، الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين.

    وعن هذه الاتفاقية التي حضر توقيعها المدير التنفيذي لمؤسسة فيوتشر دڤ، قال الأستاذ بامطرف: بأن المؤسسة تسعى باستمرار لإقامة علاقات تعاون وشراكة مع المؤسسات التعليمية، من معاهد، وجامعات، لغرض اتاحة فرص تدريبية للطلاب المقيدين في برنامج المنح الداخلية، الذي ترعاه المؤسسة، بقيادة مؤسسها، رئيس مجلس إدارتها، الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023