تخطى إلى المحتوى
News طلاب مؤسسة الصندوق الخيري بماليزيا يحققون الامتياز مع مرتبة الشرف

طلاب مؤسسة الصندوق الخيري بماليزيا يحققون الامتياز مع مرتبة الشرف

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    السبت/ 2فبراير2019م

    حقق طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، المبتعثون للدراسة بالجامعات الماليزية الامتياز مع مرتبة الشرف، في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018-2019م. حيث حقق الطالب أمين سالم صالح بلجدم الامتياز مع مرتبة الشرف، بمعدل تراكمي(3.85)، محققاً بذلك الامتياز مع مرتبة الشرف، في تخصص نظام الحاسبات والشبكات.

    تلاه الطالب ابوبكر شكري صالح بارجاء، محققاً معدل تراكمي قدره(3.85)، لينال الامتنياز مع مرتبة الشرف في تخصص الهندسة المدنية. وحقق الطالب أحمد زين صادق العيدروس معدل تراكمي(3.75)، لينال الامتياز مع مرتبة الشرف، في تخصص الهندسة المدنية. ونال الطالب محمد سميح سعيد بن سعيد معدل تراكمي(3.81) محققاً الامتياز مع مرتبة الشرف، في تخصص نظم الحاسوب وهندسة البرمجيات.

    وهؤلاء الطلاب مبتعثين للدراسة بجامعة (باهانج). كما حققت الطالبة سالي أحمد عبدالله العاقل، المبتعثة إلى جامعة (أوتارا) لدراسة الماجستير في تخصص القانون، معدلاً تراكمياً بلغ(3.60) لتنال الامتياز.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023