تخطى إلى المحتوى
News طالبان من طلاب مؤسسة الصندوق الخيري يشاركان في مؤتمر الشباب والتكنولوجيا الثالث عشر بالأردن

طالبان من طلاب مؤسسة الصندوق الخيري يشاركان في مؤتمر الشباب والتكنولوجيا الثالث عشر بالأردن

    المكلا/عمّان/ اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء/ 7مايو2019م

    شارك الطالبان عبدالرحيم عمر باوزير، المبتعث للدراسة الى الجامعة الأردنية، في تخصص الهندسة، وتماني سعيد باوزير، المبعوثة لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، في تخصص العلاج الطبيعي، من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، في مؤتمر الشباب والتكنولوجيا الثالث عشر. ويهدف المؤتمر الذي تنظمه جمعية معهد تضامن النساء الأردني، إلى بناء قدرات الشباب والشابات في مجال توظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصال لمساندة الحقوق والاقتصادية والاجتماعية للنساء في ضوء أهداف التنمية المستدامة، وخاصةً الأهداف المتعلقة بالقضاء على الفقر، والقضاء على الجوع، والصحة الجيدة والرفاه، والعليم الجيد، والمساواة بين الجنسين، والعمل اللائق، والنمو الاقتصادي، والحد من أوجه عدم المساواة، وحماية البيئة، وتحقيق السلام والعدل.

    وانعقد المؤتمر الذي شارك فيه (120) شاب وشابة في الفترة من 2-4مايو2019م، ساهم فيه الشباب في ابتكار مشاريع ابداعية من خلال توظيف كافة أشكال التكنولوجيا الحديثة لإيجاد حلول واقتراحات بناءة في مجال الحماية الاجتماعية للنساء والفتيات وتحسين الفرص والخدمات لهن ورفع مستوى مشاركتهن في كافة القطاعات على المستوى الوطني.

    وقدم الطالبان كل الشكر والتقدير للطالب أحمد سمير، الذي كان له دوراً بارزاً في التنسيق والمتابعة لمشاركتهم في هذا المؤتمر الذي أقيم برعاية وزيري الثقافة والشباب الأردنيين، وبدعم من منظمة (هيفوس) الهولندية ضمن مشروع(تمكين النساء من أجل القيادة)، الذي ناقش (الحماية الاجتماعية للنساء في ضوء أهداف التنمية المستدامة).

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023