تخطى إلى المحتوى
News الطالب سالم بن سهل يشارك في القمة العالمية لحقوق الإنسان في العصر الرقمي المقامة في تونس

الطالب سالم بن سهل يشارك في القمة العالمية لحقوق الإنسان في العصر الرقمي المقامة في تونس

    نُظمت في العاصمة التونسية فعاليات القمة العالمية لحقوق الإنسان في العهد الرقمي (RightsCon Tunis) للفترة من 11 – 14 يونيو الجاري، وذلك بالتوازي مع مؤتمر الاتحاد الدولي للصحفيين.

    الطالب سالم بن سهل أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والمبتعث بجامعة حضرمو ت احد المشاركين في هذه الفعالية من بين نحو 2500 مشارك من 130 دولة و 700 منظمة حكومية وغير حكومية.

    وناقش المؤتمر عدة مسائل منها مستقبل حقوق الإنسان في العصر الرقمي إضافة إلى قضايا نزاهة الانتخابات وتآكل القيم الديمقراطية والأخبار الزائفة والحكومة المفتوحة، والذكاء الاصطناعي والمسؤولية الخوارزمية وحماية المستخدمين من تكنولوجيات المراقبة، وتعزيز الأمن الرقمي والتشفير، وسياسة الأمن السيبراني وتأثيرات التكنولوجيا على التنمية المستدامة.

    وقد عبَر سالم بن سهل عن عميق شكره لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتوفقين لدعمها المستمر له للوصول إلى تونس والمشاركة في فعاليات المؤتمر.

    يذكر أن مؤتمرات هذا المنتدى قد انطلقت من 2011 م حيث نظمت في العديد من المدن حول العالم – من مانيلا إلى سان فرانسيسكو وريو دي جانيرو وبروكسل، وتورنتو في العام الماضي.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023