تخطى إلى المحتوى
News الدكتور بامحسون يستقبل جموع الطلاب المتقدمين للإبتعاث للعام 2019 / 2020م

الدكتور بامحسون يستقبل جموع الطلاب المتقدمين للإبتعاث للعام 2019 / 2020م

    أستقبل سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون مساء يوم السبت الموافق 15 يونيو 2019م في مكتبه بالرياض، أستقبل جموع الطلاب المتقدمين بطلب الانضمام للمنح التعليمية التي يقدمها الصندوق.

    وفي مستهل الإجتماع هنأ الدكتور بامحسون الطلاب الحاضرين وأولياء أمورهم بعيد الفطر السعيد، سائلاً الله ان يتقبل منهم صالح الأعمال.

    وفي كلمته في الاجتماع تطرق الدكتور بامحسون إلى جملة من القضايا المتعلقة بالمنح الدراسية والدول التي يبتعث الصندوق الطلاب إليها، مقدما في الوقت نفسة نبذه عن أهم التخصصات التي أصبحت محل إهتمام سوق العمل في الوقت الحالي كتخصصات العلاج الطبيعي وإدارة الموانئ والعلاقات العامة وغيرها.

    واستمع الطلاب من مسؤولي العلاقة لشرح مفصل عن آليات التقديم وسياسات مؤسسة الصندوق فيما يخص الابتعاث وآليات الصرف على الطلاب، أضافةً إلى الجامعات والتخصصات المتاحة في جامعات الداخل حضرموت وسيئون وعدن والجامعات الأخرى فى دول الابتعاث .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023