تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا يزور مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا يزور مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الاثنين/ 1 يوليو 2019م

    قام المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المهندس عوض محمد احمد بلفقية، صباح الاثنين 1يوليو2019م، بزيارة مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت، التقى خلالها بالمدير العام للمكتب الأستاذ خالد أحمد القحوم.

    وفي مستهل اللقاء نقل المدير التنفيذي للمؤسسة تحيات مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون لقيادة مكتب وزارة الثقافة؛ كما قدم المهندس بلفقية موجزاً عن عمل المؤسسة والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع وتنميته في العملية التعليمية من خلال دعم ومساندة الطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية بحضرموت والمهرة، عبر برنامج المنح الداخلية الذي يستهدف الطلاب المتفوقين.

    من جانبه قدم المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت شرحاً عن عمل ونشاط المكتب خلال الفترة السابقة، والدور الذي يقوم به في المجال الأدبي والثقافي، كما استعرض المدير العام، دور المكتب في تنظيم فعاليات مهرجان البلدة هذا العام 2019م، والأنشطة المزمع إقامتها خلال المهرجان السياحي الأول بحضرموت، والذي يستقطب آلاف الزوار من داخل حضرموت وخارجها. وفي ختام اللقاء تم مناقشة إمكانية اقامة فعاليات مشتركة في الجوانب الفنية والتراثية والثقافية بشكل عام يساهم فيها طلاب المؤسسة مستقبلاً، من أجل ابراز وصقل مواهب الطلاب في الجوانب الأدبية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023