تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا يلتقي بمدير فرع المؤسسة بالمهرة

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا يلتقي بمدير فرع المؤسسة بالمهرة

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الخميس/4يوليو2019م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا، المهندس عوض محمد أحمد بلفقية صباح الأربعاء 3يوليو2019م بمكتبه، مدير فرع المؤسسة بمحافظة المهرة الدكتور عادل كرامة معيلي.

    وفي مستهل اللقاء رحب بلفقية بالدكتور معيلي، مشيداً بالدور الذي يقوم به فرع المؤسسة في خدمة أبناء المهرة المتفوقين، متمنياً لهم مزيداً من النجاح في أداء مهامهم؛ مبيناً بأن المؤسسة في إطار اعداد وتنفيذ خطة لتقديم خدمات للطلاب في المجالات التعليمية، والأنشطة الرياضية.

    من جانبه قدم مدير فرع المهرة ملخصاً عن الدور الذي تقوم به المؤسسة في المهرة، في مجال دعم ومساندة الطلاب المتفوقين في التعليم الجامعي والمتوسط ، بكلية التربية بالمهرة، والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية بالمحافظة؛ كما استعرض معيلي اعداد الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية، وأعداد الطلاب الخريجين خلال السنوات السابقة.

    حضر اللقاء نائب المدير التنفيذي، الأستاذ أحمد صالح زبير.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023