تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا يلتقي مدير فرع المؤسسة بجدة

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا يلتقي مدير فرع المؤسسة بجدة

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء/ 17يوليو2019م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا المهندس عوض محمد بلفقية صباح الثلاثاء 16يوليو2019م مدير فرع المؤسسة بجدة الأستاذ محمد باعثمان، بحضور عضو اللجنة العلمية الدكتور فائز بازنبور، ومختص طلاب الجامعات اليمنية الأخ علي محمد حبيشان، ومختصة طلاب الخارج الأخت فريال فرج باسعد. وفي مستهل اللقاء رحب بلفقية بمدير فرع جدة، مثمناً الجهود التي يبذلها في تسيير الأعمال بفرع المؤسسة بجدة الذي يقدم خدماته لأبناء المغتربين في مجال المنح التعليمية داخل المملكة، وخارجها بقيادة مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي يولي طلاب العلم اهتماماً خاصاً.

    من جانبه قدم باعثمان شرحاً وافياً ومفصلاً عن سير عمل المكتب، والدور الذي يقوم به في خدمة الطلاب المتفوقين، وطبيعة الزيارة التي يقوم بها إلى حضرموت، مستعرضاً أخر الأنشطة التي نفذها المكتب.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023