تخطى إلى المحتوى
News إجراء المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين لمنح مؤسسة الصندوق الخيري بالرياض

إجراء المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين لمنح مؤسسة الصندوق الخيري بالرياض

    الرياض – المكلا/ اعلام الصندوق الخيري

    الأحد / 21 يونيو 2019م

    جرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض صباح السبت 20 يونيو 2019م، إجراء المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة للعام الجامعي 2019-2020 م في الجامعات المحلية والعربية والإسلامية والأجنبية.

    وقبل بدء المقابلات الشخصية القى مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس الإدارة الدكتور عمر عبدالله بامحسون كلمةً، حث الطلاب فيها على الجد والمثابرة في التحصيل العلمي، ودعاهم ليكونوا خير سفراء لوطنهم ولأهاليهم، ولمؤسسة الصندوق الخيري؛ ونصحهم بالابتعاد عن كل ما يسيء إلى دينهم وأخلاقهم؛ واختتم الدكتور بامحسون كلمته بالدعاء لجميع الطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة بالتوفيق.

    بعد ذلك جرى إجراء المقابلات الشخصية من قبل اللجنة العلمية برئاسة رئيس اللجنة الدكتور سعيد باسماعيل، لجميع الطلاب كل على حده، شملت جميع النواحي العلمية والإنسانية والأخلاقية والدينية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023