تخطى إلى المحتوى
News مشاركة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في لقاء كلستر التعليم بالمكلا

مشاركة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في لقاء كلستر التعليم بالمكلا

    المكلا/اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين/21يوليو2019م

    شاركت مؤسسةالصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا في لقاء كلستر التعليم المنعقد صباح الاحد 21يوليو2019م بمدينة المكلا، برئاسة الاستاذ محمد بن وبر رئيس التجمع. وفي اللقاء استعرضت مندوبة المؤسسة الاخت فريال فرج باسعد ابرز المشاريع المنفذة في النصف الاول من العام الحالي 2019م في مجال العملية التعليمية عبر برنامجي المنح الداخلية والخارجية للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية في حضرموت والمهرة.

    من جانبهم استعرض ممثلو المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت نشاط مؤسساتهم خلال الستة الأشهر الماضية في مجال التعليم والدور المناط بكل منها عبر خططها المرسومة للفترة القادمة وضمان التنسيق فيما بينها وعدم التضارب والإزدواجية وضمان وصول الخدمات لأكبر عدد من الأفراد. يذكر أن هذا اللقاء هو الثالث الذي ينعقد خلال العام الحالي، والذي يضم مؤسسات ومنظمات تعمل في مجال التعليم، العاملة بساحل حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023