تخطى إلى المحتوى
News إجراء المقابلات الشخصية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا للطلاب المتقدمين للمنح التركية

إجراء المقابلات الشخصية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا للطلاب المتقدمين للمنح التركية

    المكلا/ اعلام المؤسسة

    الاثنين/29يوليو2019م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا المهندس عوض محمد بلفقية الطلاب المتقدمين للمنح التركية صباح الأحد 28يوليو2019م؛ الذي رحب بهم ناقلاً لهم تحيات مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، ثم استعرض المدير التنفيذي تاريخ المؤسسة في مجال المنح التعليمية والدول التي يوجد بها الطلاب المبتعثين.

    بعد ذلك جرى تحويل الطلاب إلى لجنة المقابلات المكونة من الدكتور عبدالرحمن ياسين، والدكتور محمد بلفاس، عضوي اللجنة العلمية، والمدير التنفيذي للمؤسسة؛ التي قامت بإجراء المقابلات للطلاب كل على حده، جرى فيها توجيه جملة من الأسئلة في الجوانب العلمية والانسانية، باللغة العربية والإنجليزية على حد سواء. حضر إجراء المقابلات التي تجرى بالتزامن مع المقابلات في عدن والرياض نائب المدير التنفيذي الأستاذ أحمد صالح زبير.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023