تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا تشارك في البرنامج التدريبي قياس الأثر الاجتماعي

مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا تشارك في البرنامج التدريبي قياس الأثر الاجتماعي

    اعلام الصندوق الخيري/المكلا

    الخميس/ 1 أغسطس 2019م

    شاركت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في البرنامج التدريبي ” قياس الأثر الاجتماعي ” الذي اختتم صباح الخميس الفاتح من أغسطس 2019م. ومثل المؤسسة في هذا البرنامج الذي استهدف 26 متدربا من العاملين في القطاع التنموي، مختصة طلاب الخارج الاخت فريال فرج باسعد، وهو ممول من مؤسسة العون للتنمية، وتنفيذ مؤسسة الأحقاف للتقييم والدراسات والتطوير الاداري.

    وخلال البرنامج التدريبي الذي استمر اسبوعاً كاملاً تلقى المتدربون جملة من المعارف والمهارات النظرية والعملية المكثفة حول استخدام منهجية قياس الأثر الاجتماعي للمشاريع التنموية بمعدل ست ساعات يوميا.

    وخرج البرنامج الذي درب فيه الاستشاري/هاني مبارك والدكتور / جلال الحميدي، بمناقشة دليل استخدام منهجية القياس، المقرر تطبيقه من قبل المتدربين على أحد المشاريع التي تفذتها مؤسسته خلال فترة شهر بعد التدريب بإشراف مباشر من ادارة التقييم بمؤسسة الأحقاف للتقييم والدراسات والتطوير الاداري.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023