تخطى إلى المحتوى
News اختتام دورة (كتابة التقارير الإدارية) بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا استهدفت الكادر الوظيفي

اختتام دورة (كتابة التقارير الإدارية) بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا استهدفت الكادر الوظيفي

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت/14سبتمبر2019م

    اختتمت بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الدورة التدريبية(كتابة التقارير الإدارية) التي نظمتها المؤسسة صباح الأربعاء 11سبتمبر2019م، بمشاركة(10) موظفين.

    وفي الدورة تلقى الموظفين من المدرب حسين صالح مفلح، أنواع التقارير الإدارية، والهدف من كتابتها، وأهميتها، وابرز الإرشادات المهمة عند كتابة التقارير الإدارية، وأهم الفوائد التي تحققها التقارير عند كتابتها بطريقة سليمة وصحيحة، للوصول لتحقيق الهدف الذي تم كتابتها لأجله.

    وفي افتتاح الدورة اشاد نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى بأهمية اقامة مثل هذه الدورات، التي تعمل على تحسين أداء الموظف في مهامه اليومية، متمنياً من جميع المشاركين فيها الاستفادة من هذه الدورة.

    وتعتبر هذه الدورة ضمن الخطة السنوية للإدارة التنفيذية التى تسعى لتنفيذ مجموعة من الدورات للموظفين، والطلاب، في شتى التخصصات العلمية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023